من نحن

تأسست حلول السرعة الفائقة لتخدم جميع حلول الاتصالات وتكنولوجيا ونظم المعلومات لعملائها ، منذ بداية عام 2018. بدأت الشركة خدماتها من ينبع بالمملكة العربية السعودية وسرعان ما وسعت أعمالها في أجزاء مختلفة من الخدمات لتلبي احتياج العملاء. وتقديم حلول البرمجيات الرقمية في المنطقة. نقدم خدمات ممتازة ومبتكرة وذكية في مجالات تصميم وتطوير المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وتحليل النظم ، وتسويق الالكتروني ، والاستشارات ، وإمدادات المواد ،. تعتبر مؤسسة حلول السرعة الفائقة للاتصالات وتقنية المعلومات مؤسسة رائدة في تقديم حلول اتصالات وتقنية عالية الجودة لأنواع مختلفة من الأعمال التجارية منذ عام 2018.

رسالتنا

استطاعت حلول السرعة الفائقة طوال مسيرتها تطوير مكانتها إستراتيجياً من خلال الالتزام بتقديم قيمة فريدة ومضافة لعملائنا حيث نقدم منتجات متميزة وخدمة عملاء تلبي احتياجات عملائنا. من خلال خدماتنا بنينا سمعتنا على الجودة والثقة و رضا العملاء، وهدفنا هو التأكد من أن نتجاوز توقعات عملائنا من خلال تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة جنبا إلى جنب مع مستوى عال من الخدمة.

رؤيتنا

لا شك أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، ولتطوير حاضرنا، لا بد أن نضع رؤية واضحة لمستقبلنا. نسعى لأن تكون حلول السرعة الفائقة الأولى من نوعها في خدمات وبرمجيات التحول الرقمي الالكتروني و ملتزمة بخدمة عملائها.

مهمتنا

أن نصبح إحدى المؤسسات الرائدة في توفير حلول تقنية المعلومات السحابية في رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال دعم أبناء الوطن وتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا

فريق العمل

لقد حققنا كفريق إنجازات إيجابية من خلال تضمين اسمنا بقوة في مجال صناعة حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم. بفضل الجهود التي بذلتها فرقنا ذات الخبرة والمهنية العالية ، تمكنت حلول السرعة الفائقة للاتصالات و تقنية المعلومات​​من إطلاق اسمها على قائمة الشركات في جميع أنحاء العالم. نحن فريق سعودي من المهنيين الموهوبين الذين يتطلعون دائما لتقديم قيمة أفضل لعملائنا وتحقيق نتائج مذهلة . نحن مجموعة مبتكرة وذاتية الحركة ومبتكرة للغاية في السوق وفي الوقت نفسه ، نساعد الشركات القائمة لأداء أعمالهم بأمان وفعالية.